الزرقاء .. هدر للمياه بعد استبدال العدادات ( صور )


جراسا -

محمد النواطير - اشتكى عدد من المواطنون بمحافظة الزرقاء بسبب هدر المياه الناتجة عن عملية استبدال العدادات القديمة بعدادت جديدة في شارع انور صالح هزيم قرب مسجد صلاح الدين الزرقاء الجديدة منطقة حي برخ .

وقال المواطن ( د ، ن ) لـ"جراسا" ان سلطة المياة قامت باستبدال العدادات القديمة صباح يوم الخميس بعدادات جديدة واثناء الاستبدال اكتشفوا ان انابيب المياه تالفة ومتهالكة ، وقامو بتركيب العدادات الجديدة على الخطوط الجديدة، وما زالت المياه في الانابيب القديمة .

واضاف انه بعد مغادرتهم من الحي اخذت المواسير القديمة بالانفجار بالمياه ومن صباح الخميس والاهالي  يحاولون الاتصال بالرقم الموجود خلف الفاتورة وحتى صباح اليوم الاحد لم يجيب الرقم ولم تقوم السلطة باصلاح الاعطال او قطع المياه عن المواسير القديمة ، مشيرا الى ان المياه التي هدرت تقدر بأكثر من 1000 متر مكعب .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات