إطلاق اسم الشهيد الزيود على أحد الشوارع في جنين


جراسا -

 قررت عشيرة الزيود في فلسطين ، اليوم السبت ، إطلاق اسم الشهيد راشد الزيود على أحد الشوارع الرئيسية في بلدة السيلة الحارثية في جنين، تعبيرا عن التقدير الكبير لروح الشهيد الذي قضى وهو يدافع عن وطنه وشعبه وفقا لوكالة الانباء الفلسطينية "وفا".

ودانت عشيرة الزيود في فلسطين العمل الإجرامي الجبان الذي طال الشهيد راشد، فيما تواصل توافد المواطنين ولليوم الثاني على التوالي من مختلف مناطق فلسطين، إلى ديوان ال الزيود في البلدة ، لتقديم واجب العزاء بالشهيد ا الرائد راشد الزيود .

ونقل ممثل محافظ جنين منصور السعدي تعازي المحافظ ومواساته للشعب الأردني وعشيرة الزيود باستشهاد الرائد الزيود أثناء أدائه لواجبه الوطني.

وقال النائب السابق في مجلس النواب خلف الزيود في كلمة في بيت عزاء آل الزيود ، "إن استشهاد الرائد راشد الزيود جعل الأردنيين والفلسطينيين يجتمعون على قلب رجل واحد".

وأشار أحد أبناء عشيرة الزيود في فلسطين حاتم الزيود ، إلى أن أبناء العشيرة قدموا شهيدا أدى واجبه تجاه وطنه وأمته، وقاتل زمرة إرهابية خارجة على القانون من أجل استقرار وطنه وراحة أبنائه.(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات