لا صحة لشهيد ثان من "الامن" بعملية اربد


جراسا -

خاص - نفى شقيق احد ضباط الاجهزة الامنية برتبة نقيب ، الانباء التي تحدثت عن استشهاد شقيقه (ح. ط) متأثراً  بجراح اصيب بها اثناء مداهمات اربد.

واستغرب شقيقه وهو استاذ جامعي معروف في تصريح لـ"جراسا"، الانباء التي تداولتها بعض وسائل الاعلام العارية عن الصحة مؤكدا ان شقيقه النقيب بخير، وعلى رأس عمله، ولا يدري ان كان قد شارك في المداهمة المذكورة ام لا فهي معلومات مرتبطة بينه وبين جهازه الذي يخدم فيه .

"جراسا" ارتأت عدم اعادة نشر اسم الضابط النقيب في احد الاجهزة الامنية الذي تداولته بعض وسائل الاعلام، لدواع مهنية صرفة، اذ لا يجوز اعلاميا تداول اسماء الضباط والافراد المشاركين في اي من العمليات والمهمات الامنية، لما لها من تبعات بحاجة الى حسابات دقيقة للغاية !.

بدوره، نفى مصدر مسؤول لـ"جراسا" صحة الخبر المذكور، وطالب وسائل الاعلام بضرورة الالتزام بالمهنية وقواعد العمل الصحفي البعيد عن نشر الشائعات، واستقاء المعلومة من المصادر الموثوقة المخولة بالامر.

وأضاف المصدر، أن لا تهاون مطلقاً مع وسائل الاعلام وصفحات مواقع التواصل التي تنشر اخبارا كاذبة، وملفقة.

وأكد أن وسائل الاعلام وصفحات مواقع التواصل التي تبث اخبارا تعرض أمن الاردن وأهله للخطر، سيتم ايقافها عند حدها بقوة القانون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات