داود : يوجه ائمة المساجد لمحاربة الارهاب والفكر المتشدد


جراسا -

وجه وزير الاوقاف و الشؤون و المقدسات الاسلامية الدكتور هايل عبد الحفيظ داود ائمة المساجد والخطباء والوعاظ و الواعظات بضرورة محاربة الفكر الارهابي المتشدد المتطرف الخارج عن قواعد الشريعة الاسلامية و منطلقاتها السمحة.

واضاف داود ان الدين الاسلامي جاء لسعادة الانسان وبناء مجتمع أمن يسهم في تقدم الحضارة الانسانية.

وطالب داود الائمة و الوعاظ بذل المزيد من الجهود في دروسهم وخطبهم لبيان صورة الإسلام الحقيقة الهادفة الى نشر قيم العدل والمساواة والتسامح إقتداء برسول الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم.

واكد داود أن الأئمة والخطباء والوعاظ يقفون جنبا الى جنب مع والقوات المسلحة الأجهزة الامنية في محاربة الإرهاب والتطرف القائم على التدمير والقتل وترويع الأمنين .

واثنى داود باسمه والعلماء والأئمة والوعاظ على مهنية وحرفية الأجهزة الأمنية الباسلة التي أدت واجبها على أكمل وجه وقدمت الشهداء شهيدا تلو الشهيد في سبيل حماية الوطن ومواطنيه ورفعت شأنه مقدما العزاء الى الاسرة الأردنية والى اسرة الشهيد البطل الرائد راشد حسين الزيود رحمه الله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات