إصابة الشيخ عائض القرني بإطلاق نار ومقتل 5 من مرافقيه


جراسا -

رصد - اصيب الشيخ عائض القرني بعيار ناري اليوم الثلاثاء ومقتل عدد من مرافقيه، بعد محاضرة كان يلقيها الشيخ في الفلبين في زيارة دعوية الى هناك .

وصرح مصدر أمني في الفلبين أن قوات الأمن قتلت الجاني وألقت القبض على شريك له في العملية.
طمأن السفير السعودي بالفلبين عبدالله البصيري الجميع على سلامة الشيخ الدكتور عائض القرني، كاشفاً عن التنسيق من أجل نقله إلى المستشفى في مانيلا لاستكمال الفحوصات الطبية، وذلك عقب تعرضه لضربة خفيفة باليد.

وقال السفير السعودي في الفلبين عبدالله البصيري: "أثناء قيام الشيخ بإلقاء محاضرة في مدينة زامبوانجا الفلبينية بحضور أكثر من عشر آلاف شخص وبدعوة من إحدى الجمعيات الخيرية، أطلق مجهول النار أثناء ركوب الشيخ "عائض" السيارة".

وأضاف السفير: "أطلق الجاني ثلاث طلقات أصابت إحداها يد الشيخ فيما قتل رجال الأمن الجاني وألقوا القبض على مرافقه ولم يصب أحد من مرافقي الشيخ كما أذيع".

واختتم "البصيري" بالقول: "أطمئن الجميع أن الشيخ بصحة وعافية وقد اتصلت به تليفونياً".

و قال الشيخ عبد الرحمن ناصر عبر حسابه على توتر "ان الشيخ عائض اصيب بطلق ناري في الفلبين وقتل خمسة مرافقين" وهذا ما اكدته قناة العربية في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر .

وكان الشيخ عائض غرد على حسابة الرسمي على تويتر قبل دقائق من الحادث كاتباً "لا تسل أحداً عن درجة إيمانه، سل نفسك عن محافظتك على الصلاة، وكثرة ذكر الله، ومصاحبتك للقرآن، وحفظ لسانك وسلامة قلبك".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات