شهيد فلسطيني وإصابة جنديين للاحتلال شمال القدس - فيديو


جراسا -

استشهد شاب فلسطيني فجر اليوم برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي بعد اقتحام مخيم قلنديا شمال القدس.

والشهيد هو الشاب إياد عمر سجدية (22 عامًا) من مخيم قلنديا، وهو طالب بكلية الإعلام في جامعة القدس، استشهد جراء اصابة بالرأس خلال المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال في المخيم.
وقال الهلال الاحمر الفلسطيني إن طواقمه نقلت الشهيد الى مستشفى رام الله و4 اصابات بالرصاص الحي و6 اصابات مطاط وشظايا رصاص حي واصابتين غاز.

وأصيب احد افراد القوات الخاصة الاسرائيلية بجروح، فيما فرت القوات من داخل مخيم قلنديا، بتغطية من قوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم لتخليص الجنود المحاصرين، بعد أن اكتشف شبان المخيم دخول المستعربين إلى المخيم.

وأكدت مصادر محلية من داخل المخيم أن مسلحين حاصروا مجموعة من جنود الاحتلال في أحد أزقة المخيم بالقرب من المقبرة لمدة 3 ساعات من 8:50 حتى منتصف الليل.

وأكدت المصادر من داخل المخيم أن طائرة إسرائيلية قامت بنقل جنديبن اثنين بالقرب من المقبرة بعد اصابتهم بالرصاص، حيث هبطت الطائرة وقامت بنقل المصابين.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات كبيرة من جنودها واقتحمت المخيم من مدخله الرئيس، وهي تطلق الرصاص بغزارة نحو الشبان الذين ألقوا الحجارة نحو الجنود.


 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات