دعوات للأردنيين على صحف محلية للعمل في "اسرائيل" (صور)


جراسا -

خاص - تتواصل دعوات الكيان الاسرائيلي عبر متعهدين ومقاولين، للشباب الاردنيين للعمل في مدينة "ايلات" رغم حالة السخط الشعبي التي اثيرت في اوقات سابقة عبر مواقع التواصل التي انتقدت خلالها سياسات التطبيع مع الكيان الاسرائيلي.

ونشرت صحيفتان محليتان يومية وأسبوعية اعلانات تجارية تدعو فيها الأردنيين الحاملين للأرقام الوطنية الى العمل في "ايلات" بوظائف مهنية مختلفة، للعمل في مشاريع انشائية لفنادق .

واشترطت الاعلانات على المتقدمين للوظيفة أن يكونوا حاصلين على جواز سفرأردني، ويحملون رقما وطنيا وشهادة عدم محكومية .

وطالبت قوى سياسية وشعبية الجهات المعنية، والمواطنين الاردنيين الى الحذر من مثل هذه الدعوات ، واستغلال الكفاءات الاردنية للعمل في بلدهم وفتح فرص لهم داخل مدينة العقبة الاقتصادية، بدلا من ارسالهم للعمل داخل الكيان الاسرائيلي ، الأمر الذي يشكل تهديدا ومخاطرا في الجانب الأمني الأردني والاجتماعي كذلك .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات