سيارة اسعاف "عجلون" بحاجة الى اسعاف فوري !


جراسا -

محمد النواطير - أسعفت مديرية دفاع مدني عجلون طفلا عمره 3 سنوات قامت بنقله من مستشفى الايمان الحكومي الى مدينة الحسين الطبية بعد ان تعذر نقله بسيارة اسعاف المستشفى التي لا تتوفر فيها اي من مقومات الاسعاف .

وكانت "جراسا" قد نشرت خبراً حول قيام سائق بدهس الطفل المذكور ولاذ بالفرار،  حيث بين ذوو الطفل، ان الاطباء قرروا نقلة لمدينة الحسين الطبية، ليفاجؤوا بان سيارة الاسعاف الوحيدة في المستشفى غير مؤهلة لنقل المرضى.

واضافوا انهم قاموا بالتواصل مع مدير دفاع مدني عجلون العقيد هاني الصمادي الذي استجاب على الفور، واوعز بارسال سيارة اسعاف بكامل جاهزيتها الطبية وطاقمها وقاموا بنقل الطفل المصاب الى مدينة الحسين الطبية بعد منتصف ليل الاحد الاثنين .

واثنى ذوو الطفل على كوادر الدفاع المدني لسرعة استجابتهم، واغاثتهم لهم، متسائلين في الوقت ذاته كيف لمحافظه كاملة ليس بمستشفاها سوى سيارة إسعاف واحدة ومعطلة ايضا.!

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات