عجلون : حريق بمبنى التلفزيون .. وسائق يدهس طفلا ويلوذ بالفرار


جراسا -

خاص - شب حريق بغرفة تابعة لمبنى التلفزيون الاردني في منطقة راس منيف اليوم الاحد، جراء تماس كهربائي.

وقال مدير الدفاع المدني بمحافظة عجلون العقيد هاني الصمادي لـ"جراسا" ان فرق الاطفاء في المديرية تمكنت من اخماد الحريق، مشيرا الى عدم وقوع اصابات.

وبين مدير إدارة الهندسة بمؤسسة الاذاعة والتلفزيون المهندس خلف الخوالدة بوقت لاحق ، ان التماس الكهربائي الذي حدث في "كيبل" بمحطة ارسال راس منيف مساء اليوم الاحد، قد تم اصلاحه، ولم يؤثر على عملية الارسال التلفزيوني الذي بقي مستمرا كالمعتاد.

واشار الى ان "الكيبل" الذي حدث فيه التماس الكهربائي، غير مرتبط بالارسال التلفزيوني، وانما هو "كيبل" يتغذى من محطة الارسال لصالح محطة اذاعية، وقد حدث التماس الكهربائي بسبب الحمل الزائد عليه ، مضيفا ان المعنيين في الاذاعة قاموا باصلاح "الكيبل" الذي يعود لمحطتهم، وعاد العمل الى طبيعته.

الى ذلك، تعرض طفل يبلغ من العمر 3 سنوات للدهس مساء السبت من قبل مجهول لاذ بالفرار على مثلث عبين بحسب .

وقال الصمادي ان والد الطفل قام بإسعافه الى مبنى المديرية وقامت فرق الدفاع المدني بتحويل الطفل الى مستشفى الايمان الحكومي ، مشيرا الى ان حالة الطفل غير مستقرة، فيما فتحت الاجهزة الامنية تحقيقا في الحادثة، لالقاء القبض على السائق الفار وتقديمه للعدالة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات