الزرقاء .. لا انقلابات داخل الغرفة التجارية


جراسا -

محمود أبو هلال - نفي أمين سر غرفة تجارة الزرقاء السيد زياد البغال صحة الأخبار التي أشارت الى كولسات قام بها  للإطاحة بحسين شريم عن رئاسة الغرفة التجارية .

البغال قال لـ"جراسا" :" ليس هناك خلاف على حسين شريم وعلى رئاسته للغرفة التجارية ولكن من الطبيعي حدوث تباين في وجهات النظر حول مواضيع معينة ترتبط بالقطاع التجاري لمدينة الزرقاء".

وأضاف البغال:" أن بعض مثيري هذه الأخبار لهم أهداف خاصة منها الإشارة لعدم تجانس وتفاهم أعضاء الهيئة الإدارية مما يعيق عملهم وينعكس سلبا على القطاع التجاري أو لاختلاق أخبار قد تأتي بزائرين لمواقعهم الإخبارية المهجورة".

وقال رئيس الغرفة التجارية في مدينة الزرقاء  حسين شريم لـ"جراسا" :" لا صحة لما يشاع وأضاف أن ما يربطه بزياد البغال أكثر من مجرد زمالة في الغرفة التجارية وأن علاقاتهما قوية ومتينة وتعود لسنوات خلت"ز

وتابع قوله : " أن القرارات داخل مجلس ادارة الغرفة تقر بناء على قرار الأغلبية وقد يحدث خلافا ما في وجهات النظر تحسم بالتصويت".

بدوره أكد عضو الغرفة التجارية جهاد المرايرة لـ"جراسا"  والذي كان يرأس كتلة العمل المنافسة عدم صحة تلك الأخبار.

الجدير ذكره أن حسين شريم والبغال وصلا للغرفة التجارية من خلال كتلة واحدة "كتلة النهضة" التي قادها حسين شريم وفازت بسبعة مقاعد من أصل تسعة فيما فاز السيد جهاد المرايرة السيد فايز سكاكا عن كتلة العمل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات