الصومال .. 12 قتيلا بهجوم استهدف فندقا في "مقديشو"

ارشيفية

جراسا -

قتل 12 شخصا على الأقل في هجوم استهدف فندقا في العاصمة الصومالية مقديشو اليوم الجمعة وتبنته حركة "الشباب" المتطرفة، حسبما أفادت به مصادر أمنية محلية.

وقال مسؤول في الشرطة الصومالية لوكالة "فرانس برس" إن انفجارا وقع في محيط حديقة عامة، وتلاه انفجار ثان وقع بالقرب من فندق SYL المجاور. وأضاف المصدر أنه شاهد 12 قتيلا لكنه رجح ارتفاع عدد الضحايا.

وفي وقت سابق من الجمعة قالت حركة "الشباب" إن مقاتليها فجروا سيارة ملغومة واقتحموا فندقا بالعاصمة مقديشو.

ولم تصدر على الفور تقارير عن ضحايا الهجوم رغم أن حركة "الشباب" دأبت على شن هجمات بمقديشو أيام الجمعة، وهو يوم العطلة الأسبوعية بالصومال وفيه يرتاد الناس الفنادق والمطاعم. وذكر السكان أن تبادلا لإطلاق النار أعقب الانفجار.

وقال عبد العزيز أبو مصعب المتحدث العسكري باسم الحركة "بدأنا بسيارة ملغومة ثم اقتحمنا الفندق. نحن الآن بداخله والقتال مستمر"، مضيفا "أن الفندق هو فندق رابطة الشباب الصومالية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات