فيفا وعربي لا تحزن !!!!


كما توقع كل عربي حكيم دخول مرشح عربي على خط الامير الهاشمي دليل لشرذمة الموقف العربي بكل قضية ومكان .
تجد العربان فزعتهم بمجرد دقة طبل دون التوقف لدراسة النتائج ومهما كان التصور منهم نقول الحق مش على الاصدقاء هم لديهم موقف موحد ومخطط ومواجهة وغير قابل للنقاش .
ونحن العربان لدينا مواقف يسودها الضبابية والنتيجة مزاحمة الامير الهاشمي من قبل شقيق والحقيقة نحن اشقاء على الورق مجرد كرتونة بدون مضمون و ليس بيننا احترام نتسابق بمجرد قرعة جرس دون تحديد الاتجاه.
لن نأسف على كرة الفيفا ولن نتاسف كثير لكن نتحسر على شقيق زج نفسه بمواجهة مع فارس وامير الهاشمي كريم اكبر من كل المواقع وهو بالمكانة بصدر المكان .
ليبقى من يلهث خلف سراب والسراب وجود هولاء .
وحسافة عليهم بكل معركة تجد العربان بدون انتصار والجرس بيد من يملك صناعة القرار وكولسات الاوراق .
فيفا او عيفا مش هو الموضوع .
والموضوع متى نستيقظ من سبات الشتات والتمزق ونحن نتصارع ونتزاحم دون مكان وكل العربان على علم بحكمة الهواشم وكيف تزحف الشعوب وهم اشقاء لمملكة الهواشم للامان والعيش بسلام وهذا هو فضل ربي علينا ليبقى الاخرين بحالة صراع بدون انتصار .
ويبقى الامير هاشمي كبير وربي يدوم عز مملكتنا مملكة السلام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات