حظك ليوم الجمعة 26/2/2016


جراسا -

 

الحمل
مهنياً:لا تعتمد على الحظ عليك ان تعمل بجد اكثر لتنال مرادك عاطفياً:حاول ان تفتح صفحة جديدة بينك و بين من تحب و ان تنسى الماضي.
الثور
مهنياً:حاول ان تعمل المستحيل اليوم لتثبت جدارتك و تتخذ خطوة نحو طموحك عاطفياً:تمر بمرحلة من التوتر فانت غير قادر على اتخاذ قرار بشأن مستقبلك مع من تحب.
الجوزاء
مهنياً:تعيش اجواء عمل ممتازة مع المحيطين بك عاطفياً:الحب يشغل بالك كثيرا هذه الايام فانت تتوق لتعرف رأي الحبيب في مشاعرك تجاهه.
السرطان
مهنياً:لا تهمل التفاصيل الصغيرة في عملك فقد تكون ذات تاثير كبير عاطفياً:لا تكن كثير الانتقاد لكل تصرف يقوم به الحبيب.
الأسد
مهنياً:الثقة بالنفس هي الصفة التى يجب ان تتمتع بها اليوم لتطرح ارائك عاطفياً:لا تتجاهل مشاعر احد الاشخاص الذين يحاولون التقرب منك.
العذراء
مهنياً:تمر بفترة من الركود و تتاثر ارباحك خلال هذه الفترة عاطفياً:لا تكن خجولا و بح بمشاعرك الحقيقية اتجاه الحبيب.
الميزان
مهنياً:لا تستسلم للضغوطات التى تتعرض لها بل يجب ان تكون اقوى و تواجهها عاطفياً:لقاءات رومانسية تجمعك اكثر من مرة مع احد الاشخاص.
العقرب
مهنياً:تتقدم بسرعة في عملك مما يكسبك خبرة و يضيف الى سجلك المهني الكثير عاطفياً:الحبيب مهتم بك و بمشاعرك فعليك ان تبادره المشاعر.
القوس
مهنياً:مشاكلك الشخصية تنعكس عليك في المنزل لا تسمح لهذه المشاكل ان تزيد الامور سوءا عاطفياً:لا تستمع للشائعات لانها تفسد علاقتك مع الحبيب.
الجدي
مهنياً:حاول ان تثبت كفائتك في العمل و لا تهتم بما يقوله الاخرين عاطفياً:تعيش مشاعر جميلة مع الحبيب تغمرك و تجعلك في قمة السعادة.
الدلو
مهنياً:حاول ان تستفد من النصائح التى يمليها عليك رؤسائك في العمل عاطفياً:فترة هادئة تعيشها مع الحبيب هذه الفترة.
الحوت
مهنياً:حاول ان تسدد الديون المستحقة فوضعك المالي غير متوازن عاطفياً:علاقة حب قديمة تظهر فجأة و تربكك.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات