الأمير علي: أتعهد بقرارات فورية (صور)


جراسا -

تعهد الأمير علي بن الحسين المرشح على منصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بقرارات فورية، وقال الأمير علي بن الحسين إن الملايين من المحبين لكرة القدم يتابعونا الآن ويتمنون أن يكون لديكم الرؤية الثاقبة لاختيار الأفضل بحيادية ووجه الشكر للاتحادات القارية.

وأضاف خلال كلمته قبل بدء التصويت: "لا تنسوا أن كرة القدم هي مدعاة السلام وهي من تلغي الفوارق بين الجميع ذكور وإناث وهي من تحارب العنصرية.. والجميع يعلم الأزمة التي يمر بها الفيفا في الوقت الحالي والجدل الدائر حول رئاسة الفيفا فلا يجب أن نخاف وننشد الطريق الصواب".

وتابع :"أعتقد أنني المرشح الأفضل لقيادة الفيفا في الوقت الحالي وأعدكم في حال نجاحي بقرارات للقضاء على الفساد واستعين بخبراء لتطوير العمل بالفيفا وكرة القدم ولديكم الآن الفرصة لذلك".

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات