عجلون .. العشرات يعتصمون امام بلدية الهاشمية (صور)


جراسا -

محمد النواطير - نفذ عدد من مواطني بلدة الهاشمية صباح اليوم اعتصاما احتجاجيا امام مبني بلدية الهاشمية بمحافظة عجلون للمطالبة بملاحقة المتعهد قانونيا بسبب الدمار الحاصل في شوارع البلدة نتيجة حفريات كان الهدف منها مشروع شبكة مياه جديده .

وقال عدد من المعتصمين لـ"جراسا" ان المتعهد لم يلتزم بالاتفاقية المبرمة مع البلدية ووزارة الاشغال العامة والاسكان ، وبينو انه نتيجة الاهمال من قبل المتعهد وعدم اصلاح الطرق التي تمت الحفريات فيها من اجل تجديد شبكة المياة في البلدة  ادت الى دمار الشوارع والتي قام المتعهد  بحفر الشوارع الرئيسية والفرعية في البلده وتركها كما هي مما ادى الى الحاق اضرار كبيره بالمركبات والمواطنين.

وطالب المعتصمون خلال الاعتصام الضغط على بلدية الهاشمية والنائب الذين لم يولوا الموضوع اي اهمية ، بحسب قولهم، من اجل الاسراع باصلاح الطرق المتهالكة في البلدة والتي اصبحت تشكل خطرا كبيرا على سيارتهم وحياتهم اليومية .

وأكد رئيس بلدية الشفا محمد الزعارير لـ"جراسا" ان المتعهد لم يلتزم بالاتفاق المبرم بينهم وان الشوارع اصبحت متهالكة بسبب الحفريات التي نفذها المقاول من اجل مشروع شبكة مياة جديدة ، لافتا الى ان وزارة الاشغال قامت باجراء اداري ضد المتعهد في حدود علمة .

وبين الزعارير انه لغاية الان يتم الاتفاق مع المتعهد من اجل اصلاح الطرق ، مشيرا الى انه في حال عدم التزام المتعهد بذلك سيتم ملاحقته قانويا حسب الاصول .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات