الاحتلال يعتقل أردنيا قرب بيسان


جراسا -

رام الله  - ترجمة خاصة -  اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاثنين، مواطنا اردنيا في الثلاثينات من العمر عبر الشريط الحدودي للمملكة مع "اسرائيل" قرب سهل مرج بن عامر في  مدينة بيسان المحتلة.

وأشارت مواقع عبرية أن المواطن الأردني الذي لم يكن بحوزته سلاح ،جرى تحويله لما يسمى بجهاز "الشاباك".

الى ذلك عثرت قوات الاحتلال على جثة رجل اربعيني بجانب برج مراقبة يبلغ ارتفاعه 15 متراً في إحدى مستوطنات مجلس مستوطنات وادي الأردن.

جيش الاحتلال اتخذ أخيرا، سلسلة من الخطوات لتعزيز الأمن على الحدود مع المملكة، منها تغيير أطقم حراسة في المستوطنات الحدودية مع الأردن، إلى جانب وضع عقبات ومعدات حراسة إضافية، وإصلاح وتقوية مكامن الضعف، وتشكيل فرق طوارئ أمنية، فضلاً عن أطقم مدنية لحالات الطوارئ في مختلف المستوطنات، وتوزيع السلاح وإعداد مخازن في حالات الطوارئ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات