حظك ليوم الجمعة 19/2/2016


جراسا -

 

الحمل
مهنياً:حاول ان تكون اكثر تنظيما في اداء مهام عملك لليوم عاطفياً:لا تعترف للحبيب بحبك اليوم انتظر الفرصة المناسبة لتتأكد من مشاعره.
الثور
مهنياً:تتمتع بالحكمة اليوم و القدرة على اتخاذ القرارات المناسبة في وقتها عاطفياً:يحاول احد الاشخاص التقرب منك لا تصده و اقبل ان تبدأ معه صفحة جديدة.
الجوزاء
مهنياً:تتلقى العديد من العروض اليوم بسبب مهاراتك و خبرتك الواسعة ادرسها جيدا عاطفياً:اخيرا تتلقى تجاوبا من الشخص الذى طالما اعجبت به.
السرطان
مهنياً:حاول ان لا تحتك مع رؤسائك بالعمل اليوم لا تكن عنيدا و اقبل بالقرارات التى يتخذونها عاطفياً:طلبات الشريك التى لا تنتهي تثير اعصابك و غضبك.
الأسد
مهنياً:قد يحدث تغير مفاجئ في مجال عملك يثير القلق و التوتر لديك عاطفياً:يجب عليك ان تكون اكثر التزاما بالوعود التى قطعتها لمن تحب.
العذراء
مهنياً:حاول ان تتجنب المشاريع الغير مضمونة خاصة ان وضعك المادي لا يحتمل عاطفياً:شبح الوحدة مازال يطاردك حاول ان تبحث عن من يستحق حبك.
الميزان
مهنياً:حاول ان تتخذ قراراتك المهنية بحزم اكثر و لا تتردد عاطفياً:علاقتك مضطربة مع الشريك عليك ان تفكر بعقلانية اكثر.
العقرب
مهنياً:تشعر بالظلم نتيجة تراكم الاعمال التى يطلبها منك رؤسائك في العمل عاطفياً:حاول ان تكون اكثر اخلاصا في علاقتك العاطفية مع من تحب.
 
القوس
مهنياً:لا تتولى تنفيذ امور لا تقدر عليها عليك ان تكون اكثر وعيا عاطفياً:تلتقي بالحبيب لتضع خطط لمستقبلك.
الجدي
مهنياً:يعرض عليك اليوم منصب مهم لا تتردد في القبول او الرفض حتى تتاكد من قدراتك عاطفياً:لا تخفي مشاكلك عن الشريك حاول ان تشاركه هذه المشاكل .
الدلو
مهنياً:حاول ان تبحث عن مجال مهني جديد يدر عليك المزيد من المكاسب عاطفياً:الغيرة تدخل قلبك لا تدعها تسيطر عليك و تهدم حبك.
الحوت
مهنياً:حاول ان تكون اسرع في انجاز مهامك حتى لا تتراكم عليك اليوم عاطفياً:لا تستفز من تحب و لا تدخله في امور لا صلة له بها.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات