مقتل مستوطن وإصابة آخر بطعن شرق رام الله(صور)


جراسا -

أصيب طفلان فلسطينيان بجراحٍ بالغة مساء اليوم الخميس برصاص مستوطن إسرائيلي بعد أن نفذا عملية طعن مزدوجة بالسكاكين أسفرت عن مقتل مستوطن وإصابة آخر بجروح قرب رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت وزارة الصحة في بيان لها أن الطفلان أيهم بسام إبراهيم صباح (14 عاماً) و سليم محمود طه (14 عاماً) أصيبا بعد برصاص مستوطن إسرائيلي شرق رام الله.

في المقابل، أعلنت مصادر إسرائيلية عن مقتل مستوطن متأثرًا بجروحه في العملية بعد أن كان أصيب برقبته، ووصفت حالته بأنها بالغة الخطورة.

وأضافت المصادر أن مستوطنًا آخر أصيب بجروح خطيرة إلى متوسطة.

وبحسب المصادر، فإن الطفلين دخلا إلى أحد المجمعات التجارية الاستيطانية عند أحد الطرق الالتفافية شرق رام الله وطعنا المستوطنين قبل أن يستهدفهما مستوطن بإطلاق نار مباشر.

وقالت شرطة الاحتلال إن الطفلين المصابين نقلا إلى مستشفى (هداسا) في القدس المحتلة وهما بحالة بالغة الخطورة قبل أن يتم الإعلان عن استشهاد أحدهما.

وهرع جنود الاحتلال إلى مكان عملية الطعن وسط إجراءات أمنية مشددة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات