حظك ليوم الخميس 18/2/2016


جراسا -

 

الحمل
مهنيا:لا تعلق الكثير من لاامال و التوقعات اليوم على امر ما فقد لا يحدث الامر عاطفيا:خبر مفاجئ قد تسمعه اليوم من الحبيب يجعلك تشعر بالاستياء.
الثور
مهنيا:تشعر اليوم بالقوة و حب التسلط و لكن لا تجعل هذا الشعور يسيطر على قراراتك عاطفيا:تتلقى هدية مفاجئة من الحبيب اليوم تدخل السرور الى قلبك.
الجوزاء
مهنيا:شعور افضل ينتابك اليوم فالضغوطات تخف عليك عاطفيا:حاول ان تلتزم اكثر بمواعيدك مع الحبيب.
السرطان
مهنيا:ليس باليوم الجيد لك يا عزيزي السرطان فالكثير من الامور الطارئة التى قد تحدث عاطفيا:تشعر بالتعب و تعتذر عن موعدك مع الحبيب.
الأسد
مهنيا:تتمتع اليوم بالجاذبية و الثقة بالنفس مما يجعلك تطرح افكارك بجرأة عاطفيا:مشادة كلامية قد تحدث اليوم بينك و بين الحبيب.
العذراء
مهنيا:تستقبل اليوم بابتسامة و اشراقة جديدة و تشعر ان لديك الطاقة و القدرة على انجاز كل المهام عاطفيا:احذر في تصرفاتك مع الحبيب فانت لا تريد ان تخسر حب حياتك.
الميزان
مهنيا:تتراكم عليك الاعمال اليوم و لا تعرف من اين ستبدأ لانجازها عاطفيا:لديك اليوم موعد مع حب حياتك و شريك المستقبل فاستعد له.
العقرب
مهنيا:كثير من الاعمال تنتظرك اليوم و لا مجال لتاجيلها عاطفيا:لا تكن متساهلا مع تصرفات الشريك يجب ان تضع حد لهذه التصرفات.
القوس
مهنيا:اوضاعك المالية تشغل بالك كثيرا اليوم حاول ان تفكر في حل للخروج من هذا المأزق عاطفيا:احرص على ارضاء من تحب فانت لا تستطيع الاستغناء عنه.
الجدي
مهنيا:المزاجية لن تفيدك اليوم في تعاملك مع زملاء العمل حاول ان تكون اكثر عقلانية عاطفيا:حاول ان تبدأ بالمصالحة بينك و بين الحبيب.
الدلو
مهنيا:لست في مزاج يجعلك قادر على العمل اليوم اعتذر او قدم طلب اجازة عاطفيا:حاول ان تخرج من جو الكابة الذى تعيشه بالخروج مع الحبيب.
الحوت
مهنيا:تتحمل اليوم مسؤولية تصحيح اخطاء ارتكبتها في السابق عاطفيا:تتمتع بجاذبية لا تقاوم اليوم فانت بالنسبة الى الشريك الحب الذى طالما انتظره.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات