عباس وكيري يلتقيان في عمان الأسبوع المقبل


جراسا -

ترجمة خاصة  - يلتقي وزير الخارجية الأمريكي  جون كيري مع الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، الاسبوع المقبل في العاصمة عمان وذلك في محاولة امريكية جديدة للدفع بعجلة المفاوضات الفلسطينية - الاسرائيلية المتوقفة منذ أعوام.

وقال مصدر فلسطيني مسؤول إن لقاء كيري بالرئيس عباس سيكون  يوم 21 من الشهر الجاري في العاصمة عمان.

ووفقا للمصدر فإنه تم ترتيب إجراءات اللقاء وذلك لتهيئة الإجتماع المرتقب بين عباس وكيري خلال زيارته للمنطقة الأسبوع المقبل.

ويهدف اللقاء بحسب المصدر المسؤول الى مناقشة ما تشهده الساحة الفلسطينية من احداث الى جانب دراسة المقترح الفرنسي فيما يتعلق بتنظيم لقاء دولي يهدف إلى إنهاء "النزاع الإسرائيلي الفلسطيني".

وكان الرئيس الفلسطيني قد رحب بالمقترح الفرنسي،في وقت هددت فيه فرنسا بالإعتراف الرسمي للدولة الفلسطينية في حالة فشل مقترحها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات