نادي يرموك البقعة يعتدي على أراض لجنة صدقات البقعة " وثائق وصور"


جراسا -

خاص - أقدم نادي اليرموك في البقعة على الاعتداء على قطعة أرض مخصصة للجنة زكاة وصدقات مخيم البقعة ، واستحدث بناء فيها للحيلولة دون قيام اللجنة من الاستفادة منها واستغلالها وإقامة بناء عليها .

وأكد رئيس اللجنة ان النائب مصطفى ياغي وجه كتابا الى مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس محمود العقرباوي طالب خلاله بإزالة هذا الاعتداء وبيان جميع الاعتداءات التي قام بها النادي.


يشار الى ان نادي يرموك البقعة قد سبق له وان اعتدى على الشارع الواقع امام مبنى النادي الجديد وبمساحة اربع متر بطول الواجهة وبحسب ما هو مبين بالصور اضافة الى قيامة بالاعتداء وتجاوز المساحات المخصصة له بزيادة تقدر بحوالي ١٧٠ متر .
وتصر إدارة النادي وبالتعاون مع رئيس لجنة خدمات مخيم البقعة على عدم تخصيص قطعة الارض للجنة الزكاة واستبدالها بقطعة اخرى رغم التوجيهات الملكية بتخصيص القطعة للجنة الزكاة التي تقوم على رعاية الأسر العفيفة والأرامل علما بان لجنة الزكاة تتبع صندوق الزكاة في وزارة الأوقاف والمقدسات الاسلامية


هذا وقد سبق لإدارة نادي اليرموك ان قامت بمنع لجنة الزكاة من العمل في قطعة الارض بان وضعت مجموعة من المركبات والمعيقات في نفس القطعة للحيلولة دون قيام اللجنة بتنفيذ مشروعها.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات