مراسلنا: شهيدان في باب العامود بنيران شرطة الاحتلال


جراسا -

خاص - استشهد شابان فلسطينيان، قبيل منتصف الليلة بقليل، برصاص شرطة الاحتلال في مدينة القدس المحتلة، بعد تنفيذهما عملية إطلاق نار لم تقع فيها إصابات.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إنها أحبطت عملية إطلاق نار بمنطقة باب العامود بالقدس المحتلة وذلك بعد أن فتح فلسطينيان النار على الشرطة دون وقوع إصابات في صفوفها، فيما ردت الأخيرة باستهداف المسلحين فأصيبا بجراح خطيرة قبل الإعلان عن استشهادهما.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن فلسطينيين كانا يحملان أسلحة محلية الصنع أطلقا النار باتجاه عناصر الشرطة على مقربة من محطة القطار الخفيف بباب العامود بالقدس دون وقوع إصابات.

في حين ردت الشرطة بإطلاق النار فأصيب شاب وفر الآخر من المكان قبل أن يلاحقه عناصر الشرطة ويصيبونه بجراح بالغة.

يشار الى ان الاحتلال نفذ خمس عمليات إعدام في أقل من 24 ساعة .

الى ذلك استشهدت الطفلة ياسمين الزرو متاثرة بجروحها ليرتع عدد الشهداء اليوم الاحد الى ستة ( شهيدان في جنين وشهيد في بيت لحم وشهيدة في الخليل وشهيدان في القدس )



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات