استشهاد 3 فلسطينين بزعم اشتباك مسلح وعملية طعن (محدث)


جراسا -

خاص - مراسلنا في رام الله - نهاد الطويل  - استشهد 3 فلسطينين ، قبل ظهر الأحد، عقب إطلاق الاحتلال الصهيوني النار عليهم على نقطة عسكرية قرب بلدة الطرم غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية،وعلى حاجز "مزموريا" شمال شرق مدينة بيت لحم جنوب الضفة بدعوى محاولة طعن.

وقالت إذاعة الاحتلال إنه جرى اشتباك مسلح بين الفتيان وقوات الاحتلال بمنطقة عرقة غرب جنين.

وزارة الصحة الفلسطينية اعلنت في وقت لاحق إن الشهيدين هما الفتيان نهاد رائد محمد واكد (15 عاماً)، و فؤاد مروان خالد واكد (15 عاماً) من قرية العرقة في جنين.

وأغلق الاحتلال مفرق "كفيرت" جنوب غرب جنين، وانتشرت قواته في المكان بعد إطلاقها النار على الفتيين.

ونقل مراسل"جراسا" عن مصادر اعلامية محلية إن الاحتلال أطلق النار عليهما من نقطة عسكرية تقع على جدار الفصل العنصري، وذلك لدى اقترابهما من البوابة، فيما منعت سيارات الإسعاف الفلسطينية من نقلهما.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال نكلت بالمواطنين الذين تصادف وجودهم في المنطقة.

وبحسب مصادر لمراسلنا، فإن تبادلا لإطلاق النار استمر لنحو دقيقة في تلك المنطقة هرع بعده جنود الاحتلال واستدعوا تعزيزات أغلقوا خلالها جميع منافذ الطرق.

وفي جنوب الضفة استشهد شاب بعد ظهر الأحد برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي على حاجز "مزموريا" شمال شرق مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة بدعوى محاولة طعن.

وقالت مصادر عبرية إن شابًا حاول تنفيذ عملية طعن على حاجز "مزموريا" المؤدي إلى مدينة القدس المحتلة والقريب من بلدة الخاص والنعمان شمال بيت لحم، وأطلقت قوات الاحتلال النار عليه مما أدى لاستشهاده.

وترك جنود الاحتلال الشاب ينزف في محيط الحاجز ومنعوا طواقم الإسعاف من الاقتراب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات