"اللوزي للكركي " : ضرورة تحسين الأوضاع المالية والمادية لكافة العاملين بالجامعة الاردنية


جراسا -

أكد رئيس مجلس امناء الجامعة الأردنية الاستاذ احمد اللوزي في رسالة موجه إلى رئيس الجامعة الأردنية الاستاذ الدكتور خالد الكركي إدراك المجلس لـ "ضرورة تحسين الشؤون المعنوية والأوضاع المالية والمادية للعاملين بالجامعة اساتذة وموظفين".

جاء ذلك التأكيد على إثر رسالة بعث بها مجلس الجامعة الأردنية لرئيس مجلس الأمناء والتي بسطت واقع الجامعة واوضاع العاملين اساتذة وموظفين وجاء فيها:" ولما كان العاملون في هذه الجامعة قد طال بهم الانتظار لانصافهم وتحسين أوضاعهم المالية بعد أن اخذت الحياة تضيق بهم واصبحوا ممن تحسبهم أغنياء من التعفف، إلإ أنه يخشى منه أن يكون لهذه الحال تاثيرها السلبي على انتاجهم العلمي وعمق ابحاثهم ودراستهم وحسن أدائهم.."

والرسالتان المتبادلتان بين مجلسي الأمناء والجامعة يمكن اعتبارها من وثائق اصلاح الجامعة وتطويرها لما تضمنتاه من تشخيص دقيق لتحدياتها وواقعها والنظرة المستقبلية لسبل الارتقاء بها.

رسالة رئيس مجلس أمناء الجامعة الموجهة لمجلس الجامعة والتي تلقاها الدكتور خالد الكركي بينت أن مجلس الأمناء سيدرس سبل معالجة الأوضاع المالية والمعيشية للعاملين بالجامعة للوصول:"إلى حل معقول ومقبول" وذلك تثميناً من المجلس لجهود العاملين بالجامعة اساتذة وموظفين وكشفت أن ذلك يعد هدفا يستوجب التحقيق ويحتل اولوية متقدمة لدى مجلس ألامناء.

رسالة اللوزي حملت في طياتها رؤية عميقة لدور مجلس الأمناء وواجباته التي عدتها الرسالة "أمانة عظمى ومسؤوليات مقدسة" وبينت أن رؤى المجلس لدور الجامعة وموقعها في المستقبل الوطني "لا تحدها حدود في ميادين البحث العلمي والمعاصرة والتقنية وتأهيل الأجيال المتعاقبة بسلاح العلم والعمل والخلق والمواطنة الصالحة.."

وكانت رسالة مجلس الجامعة تضمنت التأكيد على أنه لا تقدم في هذا الزمن إلا لمن" تسلح بالعلم والبحث العلمي" وحملت دعوة مباشرة لرئيس مجلس الأمناء وأعضائه لدراسة السبل التي يمكن من خلالها تحسين الأوضاع المادية لسائر العاملين في الجامعة.



تعليقات القراء

ابن الكرك
الباشا مابيرتد اله طلب معالى الدكتور خالد المسالة بدها دراسة عاجلة وفورية
31-12-2009 05:37 AM
موظف جامعة
نتمنى من الله ثم معالي الدكتور بان يستجيب لطلب دولة الدكتور احمد اللوزي لانه والله الوضع ماساوي نوعا ما خصوصا الفئة الرابعة العاملة في الجامعة.
04-01-2010 09:45 AM
المتنبي
لقد اسمعت لو ناديت حبا ولكن لا حياة لمن تنادي
04-01-2010 05:44 PM
زياد عثامنة
القناعة كنز لا يفنى واشعروا مع مديونيات الجامعات التي ندفعها نحن المصخمين ممن دخولانا لا تزيد عن 300 دينار وقولو اللهم بارك لنا فيما رزقتنا فهي افضل
05-01-2010 09:43 PM
عفبال اليرموك
نرجو من رئيس مجلس امناء جامعة اليرموك ومجلس الجامعة ان يحذوا حذو الجامعة الاردنية وجامعة التكنولوجيا في تحسين اوضاع العاملين عليها
وشكرا
06-01-2010 10:42 AM
المختار احمد الصبري الملكاوي
الله يسعد هالطله يا باشا والله زمان عن امثالك المخلصين الذين يعرفون ويقدرون قيمة التراب الاردني
07-01-2010 09:56 AM
موظفة في الجامعة
الله يسعدك يا احمد اللوزي و يااارب يستجيب الكركي لانه من سنتين واحنا عم نسمع عن زيادة للرواتب ولهلاً عم نسمع وما شفنا شي. دوام طويل وراتب قليلة.
31-01-2010 08:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات