حظك ليوم الجمعة 5/2/2016


جراسا -

 

الحمل
مهنياً:تمر بيوم هادئ جدا تنفذ من خلاله الاعمال الروتينية الاعتيادية عاطفياً:حاول ان تخرج برفقة الحبيب اليوم الى احد الاماكن الرومانسية التى يحبها.
الثور
مهنياً:لا تدع العاطفة تتدخل في قراراتك المتعلقة بالعمل عاطفياً:تشعر انك مضطرب في تعاملك مع الحبيب.
الجوزاء
مهنياً:تشعر انك مسيطر على العمل اليوم فالامور كلها ميسرة في طريقك عاطفياً:انت محظوظ اليوم بمشاعر الحب التى يمنحك اياها الحبيب.
السرطان
مهنياً:قد تمر خلال هذا الاسبوع ببعض الضغوطات و لكنها تبقى اهدأ من الضغوطات التى مررت بها الاسبوع الماضي عاطفياً:حاول ان تتحلى بالصبر في تعاملك مع الحبيب اليوم.
الأسد
مهنياً:تشعر انك اليوم مزاجي و ليست لديك الرغبة في العمل او تنفيذ المهام المترتبة عليك عاطفياً:اليوم غير مناسب للخروج مع من تحب حاول ان تؤجل مواعيدك.
العذراء
مهنياً:حاول ان تحصل على الدعم ليتم ترشيحك الى المنصب الذى طالما حلمت به عاطفياً:تبدأ الامور في التحسن بما يتعلق في علاقتك مع الحبيب.
الميزان
مهنياً:استعد للمفاجآت التى قد تحدث اليوم و كن مستعدا لاتخاذ القرارات المناسبة اتجاهها عاطفياً:قد تشعر بالملل في علاقتك العاطفية حاول ان تجدد مشاعرك.
العقرب
مهنياً:مازال تركيزك كله محصور في اتجاه العمل فقط حاول ان تستريح بين فترة و اخرى عاطفياً:اخرج اليوم برفقة الحبيب لتنسى هموم العمل.
القوس
مهنياً:قد تخف ضغوطات العمل عليك اليوم و تشعر انك مستعد لبدء مرحلة جديدة عاطفياً:المشاكل مع الحبيب لا تنتهي و تشعر انه حان الاوان لتتخذ موقف اتجاهها.
الجدي
مهنياً:حاول ان تنجز اعمالك المتراكمة اليوم فغدا يوم حاول بالضغوطات عاطفياً:تلتقى شخص تعجب به بالصدفة قد يكون بداية لحب جديد.
الدلو
مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم فكل المعاملات سهلة و لديك القدرة على اتخاذ كل القرارات بسرعة عاطفياً:تقضي سهرة مميزة برفقة الحبيب اليوم و تستغل الفرصة لتعبر له عن مشاعرك.
الحوت
مهنياً:لا تدع الظروف ان تقف بينك و بين تحقيق حلمك اصبر و ستحظى بالافضل عاطفياً:لا تدع حب حياتك يضيع بسبب خطأ غير مقصود.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات