مولاي جلالة الملك .. خطابك اليوم أوجزت فاعجزت


حين تطفو انسانيتك على وجه الكرة الارضية يا مولاي ... فهذه رسالة أن آل البيت الأطهار هم طُهر هذه الأرض التي نعيش عليها ، وحين تقول جلالتك للعالم اليوم من مؤتمر لندن للمانحين أنني لا استطيع ان ارى العتب علي في عيون شعبي ، فهذه قمة أخلاق ملك ينتسب الى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فنحن معك ومن خلفك يا مولانا ... الاخوة السوريون بالنسبة لنا قدر قبلنا به ونقبل به كما قبلنا من قبل اخوتنا من فلسطين والعراق واليمن وليبيا وكافة الذين تاهت بهم السبل ولم يجدوا إلا الأردن موئلا لهم ولكل الباحثين عن الحرية في عالم لم يعد فيه لا حرية ولا احرار ...

يا جلالة الملك ... لقد طفى المر على قلوبنا ورغم ذلك نحن معك بمالنا وأرواحنا واولادنا ، ولكن حان الوقت لهذا العالم أن يعلم ان للصبر حدود ... فنحن مثل الحرة التي لا يمكن ان تاكل بثدييها ، ولكن رغيفنا أصبح مقسوم .. ولم تعد كسرة الخبز تكفي طفلا واحدا من أطفالنا ... نحن مع الاشقاء حيثما كانوا سوريون او عراقيون او غزييون او ليبييون او يمنييون او غيرهم ، ونحن من خلفك يا مولاي بكل ما تريد وبكل ما تتمنى ... ولكن آن الأوان لهذا العالم أن يفهم ان الآردن محدود الموارد ... وان حدودنا قد ضاقت باستقبال ولو على مستوى طير يبحث عن حبة قمح ... لأن الجود من الموجود .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات