حظك ليوم الخميس 4/2/2016


جراسا -

 

الحمل
مهنياً:لا تكن مترددا في القرارات التى تتخذها فانت تقوم بما هو صحيح عاطفياً:لا تكن خجولا مع من تحب دعه يشعر بعواطفك و حبك.
الثور
مهنياً:كن واثقا من الكفاءة التى تتمتع بها في عملك و لا تجعل احد يفقدك هذه الثقة عاطفياً:يجب ان تكون اكثر حزما تجاه طلبات الحبيب التى لا تنتهي.
الجوزاء
مهنياً:عليك ان تكون اكثر قدرة على كتم الاسرار التى تتعلق بالعمل عاطفياً:لا تتعلق باوهام مادمت لست متأكد من مشاعر الحبيب تجاهك.
السرطان
مهنياً:حاول ان تكون اكثر تواضعا مع زملاء عملك فالغرور سيبعد الكل عنك عاطفياً:لا تترك الامور عالقة مع من تحب حاول ان تناقشه و ان تجد الحلول المناسبة.
الأسد
مهنياً:قد تحدث اليوم مشكلة طارئة في العمل تتطلب منك ان تجد حل سريع لها عاطفياً:لا تفرض ارائك دائما على من تحب حاول ان تستمع الى وجهة نظره.
العذراء
مهنياً:حاول ان تنظم امورك في العمل فالفوضى سوف تزيد من تعقيد المشاكل التى تتعرض لها عاطفياً:اليوم تعيش اسعد لحظاتك فالحبيب يعترف لك بحبه اما الجميع.
الميزان
مهنياً:تسعى الى انجاز الاعمال المتراكمة عليك اليوم عاطفياً:حاول ان تنسى علاقاتك الماضية و ان تبدأ علاقة حب جديدة.
العقرب
مهنياً:لا تجعل من كلام الاخرين ان يترك اثر سلبي في نفسك يجب ان تثق بنفسك اكثر عاطفياً:الشخص الذى تحبه تجهل اشياء كثيرة عنه حاول ان تتعرف اليه اكثر.
القوس
مهنياً:قد تبدأ في تنفيذ مشروع عمل جديد يدر عليك ارباح كثيرة عاطفياً: لا تتردد في طلب المساعدة بمن تحب فهو على استعداد الى تقديم يد العون لك.
الجدي
مهنياً:قد تواجه اليوم مشكلة تعيق تقدمك في العمل حاول ان تجد حل سريع لها عاطفياً:لا تضغك كثيرا على من تحب عليك ان تعطيه المزيد من الحرية.
الدلو
مهنياً:لا تثق في كل ما يقوله لك زملاء العمل بل استمع الى صوت عقلك فقط عاطفياً:انت عاطفي جدا و قد يؤثر هذا على طبيعة علاقتك مع من تحب كن اكثر واقعية.
الحوت
مهنياً:الخبرة التى تتمتع بها ستكون الحد الفاصل في حصولك على المنصب الذى طالما حلمت به عاطفياً:حاول ان تكون اكثر التزاما في مواعيدك مع من تحب.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات