مدير عام الدفـاع المدنـي يتفقـد جاهزية مديرية دفاع مدني اربد و مديرية إنقاذ وإسناد الشمال


جراسا -

أكد اللواء عبدالله سليمان الحمادنة مدير عام الدفاع المدني خلال زيارته التفقدية اليوم لمديرية دفاع مدني اربد و مديرية إنقاذ وإسناد الشمال على الدور الإنساني الذي يضطلع به جهاز الدفاع المدني من خلال ما أُنيط به من واجبات عديدة تصب جميعها في تأمين أعلى درجات الحماية والسلامة لأبناء الوطن وممتلكاتهم وصون المقدرات الوطنية من شتى المخاطر من خلال تقديم خدماته الإنسانية من إطفاء وإسعاف وإنقاذ.

مشيراً اللواء الحمادنة خلال لقائه مرتبات مديرية دفاع مدني اربد و مديرية إنقاذ وإسناد الشمال إلى أهمية الارتقاء بما يقدمونه من خدمات مختلفة ضمن منطقة الاختصاص وذلك بإدامة العملية التدريبية والتأهيلية لاسيما مع وجود مدينة الدفاع المدني التدريبية ودورها في تدريب كوادر الدفاع المدني للوصول إلى درجة الاحتراف في التعامل مع الحوادث وبخاصة خلال فصل الشتاء وما قد يقع خلاله من حوادث لا قدر الله.

كما اطلع مدير عام الدفاع المدني خلال جولته الميدانية على مدى جاهزية الكوادر البشرية والآليات والمعدات المتخصصة لأداء الواجبات المناطة بها بكل كفاءة واقتدار .

وكان اللواء الحمادنة قد استمع إلى إيجاز من مدير دفاع مدني اربد و مدير إنقاذ وإسناد الشمال تضمن عرضاً لطبيعة الحوادث التي تتعامل معها المديرية وخطط الطوارئ الخاصة بها لا سيما الخطة الخاصة بالتعامل مع أية ظروف جوية غير اعتيادية .

ورافق مدير عام الدفاع المدني خلال جولته التفقدية مساعد مدير عام الدفاع المدني للإدارة وعدد من المدراء المعنيين . 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات