غزة: شهيدان بانهيار نفق للقسام


جراسا -

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، استشهاد اثنين من مقاتليها " رجال الأنفاق" بينهما قائد ميداني إثر انهيار أحد أنفاق المقاومة.

وقالت كتائب القسام في بيانها العسكري أن الشهيد القائد الميداني فؤاد عاشور أبو عطيوي (35 عاماً)، والشهيد المجاهد أحمد حيدر الزهار (23 عاماً)، وكلاهما من مخيم النصيرات، استشهدا ليل الثلاثاء إثر انهيار أحد أنفاق المقاومة أثناء عملهم داخله.
ووجهت كتائب القسام وهي تزف اليوم هذين البطلين برسالة عز وفخر للشعب الذي يحتضن المقاومة، ويدفع أبناءه ليكونوا في مقدمة الصفوف، ويفخر بهم حين يعودون شهداء من ميادين الإعداد والجهاد.
وأكدت:" انه على ذات الدرب يواصل رجال الأنفاق جهادهم وتضحياتهم، يعدون للمواجهة عدةً سيرى شعبنا وأمتنا أثرها إن فرضت علينا المواجهة مع العدو، كما رأو من قبل دور الأنفاق الدفاعية والهجومية ومرابض المدفعية، وكيف أعطت ميزةً ترجيحيةً للمقاومة ومكّنتها من توجيه الضربات المؤلمة لجيش العدو" .
وكان سبعة من "رجال الأنفاق" استشهدوا الاسبوع الماضي أثناء عملهم في ترميم أحد الأنفاق، الذي تصدّع وانهار تدريجياً نتيجة الأحوال الجوية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات