الملك يغادر الى بريطانيا وإيرلندا


جراسا -

غادر جلالة الملك عبدالله الثاني أرض الوطن، اليوم الثلاثاء، ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، في زيارة عمل إلى العاصمة البريطانية لندن، حيث يشارك جلالته في مؤتمر المانحين: "دعم سوريا والمنطقة"، بحضور عدد من رؤساء الدول، وممثلي المنظمات الإنسانية والإغاثية، وقيادات عالمية.

ويوجه جلالته كلمة في الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر، الذي يناقش عددا من الإجراءات الهادفة إلى دعم الدول المستضيفة للاجئين السوريين، وفي مقدمتها الأردن، وتمكينها من تحمل أعباء تقديم الخدمات الإنسانية والإغاثية لهم.

كما يلتقي جلالة الملك، في لندن، عددا من القادة والمسؤولين الدوليين المشاركين في المؤتمر، إضافة إلى برلمانيين وقيادات فكرية وسياسية بريطانية.

ومن لندن، يتوجه جلالة الملك إلى العاصمة الإيرلندية دبلن، حيث يعقد مباحثات مع الرئيس الإيرلندي مايكل هيغينز، وعدد من كبار المسؤولين الإيرلنديين تتناول عددا من القضايا الإقليمية والدولية، وعلاقات التعاون بين البلدين.

وأدى سمو الأمير فيصل بن الحسين اليمين الدستورية، بحضور هيئة الوزارة، نائبا لجلالة الملك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات