ضبط مخدرات بمنزل مروج موقوف في سجن ماركا

صورة تعبيرية

جراسا -

خاص – ضبطت ادارة مكافحة المخدرات والتزييف كمية من المواد المخدرة داخل منزل بمنطقة خريبة السوق يعود لاحد الاشخاص الموقوفين  بتهمة ترويج المخدرات في مركز إصلاح وتأهيل ماركا.

وقال مصدر امني لـ "جراسا" ان معلومات وردت الى مكافحة المخدرات مفادها وجود كمية من المخدرات المخباة داخل منزل المدعو (م.ي.ط.ا) حيث  تحركت الى المكان وقامت بتفتيش المنزل بحضور شقيق مالك المنزل.

ووفق المصدر فقد تم ضبط 150 شريط يحتوي على 1476 حبة من مستحضر البرازين و 4 حبات من حبوب الكبتاجون المخدر وقطعة من مادة الحشيش المخدر و20 علبة بداخلها 600 حبة من الحبوب المخدرة و30 قطرة يعتقد بانها تحتوي على مادة مخدر و16 علبة بداخلها 797 حبة يعتقد بانها من الحبوب المخدرة.

واشار المصدر الى انه تم التحفظ على المضبوطات لاستكمال التحقيقات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات