الأردن في المركز السابع نسبة لوكلاء اللاعبين لدى«فيفا»


جراسا -

جاء الأردن في المركز السابع من حيث عدد وكلاء اللاعبين المرخصين من قبل اتحاداتهم على المستوى العربي حسب الموقع الالكتروني للاتحاد الدولي - فيفا -.

وقام فيفا بإصدار تقريرا يتضمن وكلاء اللاعبين المعتمدين من الإتحادات الاهلية التابعة للاتحاد الدولي ، حيث أصبح وكلاء اللاعبين أحد العناصر الأساسية فى لعبة كرة القدم، فمن خلالهم يتم إنتقال لاعب من ناد إلى آخر.
وضمت القائمة الاسماء : محمد الحوراني، عمر النمر، هشام غيث، عماد حنانيا، سلطان خير، مازن منصور، وائل زعتر ومؤيد الشرقطلي.

وجاءت السعودية فى المركز الأول عربيا، 46 وكيلا، بينما جاءت مصر فى المركز الثاني 32 الى جانب مصر والجزائر وتونس بنفس العدد.

ونوه موقع  فيفا انه لم يقم بمنح اي ترخيص لأي وكيل منذ عام 2001 وان ترخيصهم يتم مباشرة من قبل كل اتحاد اهلي تابع له، وعليه اكد فيفا انه لا يوجد شيء يحمل اسم (وكيل فيفا للاعبين) فالقائمة المنشورة تشير الى الوكلاء الذين حصلوا على تراخيص من قبل اتحاداتهم الأهلية المؤهلة لاصدار مثل هذه التراخيص.

واشار فيفا أنه لن يقبل اية معلومات تتعلق بوكلاء اللاعبين إلا من خلال الإتحادات الأهلية فى بلادهم ولن يتم الإعتراف بأى معلومات يقوم هؤلاء الوكلاء بإرسالها مباشرة عبر البريد الالكتروني.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات