مؤتمر طبي بمستشفى الزرقاء !!!


منذ تسلمه مدير لمستشفى الزرقاء الحكومة الجديد . وهو يواصل الليل بالنهار من أجل تطوير الابحاث الطبية من خلال تشاركية مع كافة الجهات المعنية الجامعة الهاشمية والخدمات الطبية ونقابة الاطباء وتشبيك مع مؤسسة طبية دولية لاقامة المؤتمرات التي تواكب تقدم الطب كل يوم وبقاء مستشفى الزرقاء الجديد مرجعية لتقديم الخدمات العلاجية الحديثة من خلال الاعتماد على الابحاث والمشاركات والتعاون المستمر مع المراكز الطبية العالمية لتاهيل كوادر المستشفى . وكما هو اليوم بمؤتمر طبي بمشاركة عربية ودولية والخدمات الطبية والقطاع الخاص لمتابعة أحدث ما توصل اليه الطب اليوم لرعاية المواطن اولا" وبقاء الطب الاردني بمنطقة الشرق الاوسط بمكانة رفيعة ومرجعية ومقصد للعلاج من كافة الاقطار الشقيقة والصديقة .
ونحن اليوم نبارك لوزارة الصحة النموذج الفريد برعاية المؤتمرات والبرامج والكفاءات لتبقى سارية الوطن بكل محفل .
نتوجه لمدير مستشفى الزرقاء وكافة الكادر الطبي والاداري برسالة اعتزاز واحترام على التحدي والاصرار لمواكبة عصر الطب الحديث وبقاء الخدمة العلاجية بمستوى عال العال مع الدعاء بتوفير كافة الاختصاصات الطبية وتوفر جميع انواع الادوية بصحبة أجهزة طبية حديثة .
علاجك سليم . وغذاءك صحي .عيشك كريم .
ومملكتنا بخير وسلام اللهم آمين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات