الملك يؤكد أهمية "مؤتمر المانحين"


جراسا -

أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال استقباله وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند، أهمية مؤتمر المانحين، الذي سيعقد في لندن الاسبوع الحالي، في مساعدة الأردن للتعامل مع أعباء أزمة اللجوء السوري، وتوفير الدعم لمشروعات تنموية واقتصادية تساعد مختلف القطاعات في المملكة للتغلب على الضغوط المتزايدة جراء هذه الأزمة.

وأعرب جلالته، خلال اللقاء الذي جرى اليوم الاثنين، في قصر الحسينية، عن تقديره للدعم الذي تقدمه المملكة المتحدة للأردن، خصوصا ما يتصل بأزمة اللجوء السوري.

وجرى، خلال اللقاء، تناول مختلف التطورات الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها الأزمة السورية، وتكثيف الجهود للتوصل إلى حل سياسي شامل لها.

كما تم تناول الجهود المبذولة لمحاربة الإرهاب والتصدي لعصاباته في الشرق الأوسط وإفريقيا والعالم، عبر منهج شمولي، للتعامل مع هذا الخطر، الذي يهدد الأمن والاستقرار العالميين.

وأكد وزير الخارجية البريطاني من جهته، حرص بلاده على دعم الأردن لتحمل أعباء اللجوء السوري، مؤكدا أن مؤتمر لندن للمانحين يشكل فرصة سانحة لمساعدة المملكة في هذا المجال.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومدير مكتب جلالة الملك، والسفير البريطاني في عمان.بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات