الكلالده: حريصون على مشاركة الاحزاب في الإصلاح


جراسا -

التقى وزير الشؤون السياسية والبرلمانية د. خالد الكلالده اليوم المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مؤسسة فريدريش ناومان د. رينيه كلاف بحضور أمين عام حزب التيار الوطني د. صالح إرشيدات وأمين عام الوزارة رئيس لجنة شؤون الأحزاب رامي وريكات.

وأكد أهمية استفادة الأحزاب والقطاعات الشبابية والمرأة ومؤسسات المُجتمع المدني من المشاريع التي تنفذها فريدريش ناومان في الأردن؛ بهدف تعزيز مساهمتها في ترسيخ الإصلاح السياسي والحوار والديمقراطية.

كما أكد الكلالده خلال اللقاء الذي حضره الممثل المقيم للمؤسسة في الأردن ولبنان والعراق وسوريا أولرش فاكر بأن الحكومة حريصة على مشاركة القوى السياسية والحزبية والشبابية والنسائية والشعبية ومن كافة الأطياف في مسيرة الإصلاح.

من جانبه لفت د. رينيه كلاف إلى أهمية تعاون مؤسسة فريدريش ناومان مع وزارة الشؤون السياسيبة والبرلمانية بهدف دعم دور الأحزاب وقطاعي الشباب والمرأة في الحياة السياسية. ورحب بإقامة مشاريع مشتركة مع الوزارة في مختلف المجالات.

وعرض رامي وريكات خلال الاجتماع رؤية الوزارة حول بعض القضايا المهمّة في عملية الإصلاح السياسي في هذه المرحلة؛ والتي تحتاج إلى دعم وتمويل المؤسسات الدولية والأقليمية؛ والتي سيكون لها انعكاس مباشر على تعزيز الحياة السياسية والحزبية والشبابية والنسائية والمجتمع المدني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات