لاجئة مصابة بغيبوبة ولا أسرة بمستشفيات الحكومة (تقرير)


جراسا -

خاص - تعرضت السيدة "ح.ج" لحالة أشبه بالإختناق داخل منزلها في مادبا قبل عدة أيام، نقلت على إثرها الى إحدى المستشفيات الخاصة وأدخلت الى قسم العناية المركزة في غيبوبة لم تفق منها حتى ساعة إعداد الخبر .

شقيقة السيدة أكدت لـ"جراسا" أن العلاج في هذه المستشفى مكلف جداً ولاتقوى عليه، سيما أنها لاجئة سورية تحمل كافة الوثائق القانونية، وأن المفوضية رفضت التكفل بعلاجها إلا إذا أدخلت الى إحدى المستشفيات الحكومية.

وقالت شقيقتها أنها حاولت إدخالها الى مستشفى النديم الحكومي بعد تأكيد الأطباء أن دماغها قد توقف عن العمل، إلا أن مديرة المستشفى وسام كرادشة صرحت لـ"جراسا" أن المستشفى لا تستطيع إستقبالها نظراً لعدم وجود أسرة في قسم العناية المركزة سيما أن حالة المريضة تستدعي بقاءها لمدة طويلة غير معروفة، وأن القسم في المستشفى يشهد إكتظاظاً يومياً.

"جراسا" في إطار متابعتها للموضوع تواصلت مع مدير مستشفى البشير الدكتور أحمد قطيطات الذي أبدى استعداده للتعاون مع المريضة وطلب من ذويها سرعة التوجه الى مكتبه مرفقين معهم كافة الوثائق اللازمة والتقارير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات