"عيون البشير" يطرد مريضاً يحمل إعفاءً ملكياً ويرفض علاجه (وثائق)


جراسا -

خاص - رفض قسم العيون في مستشفى البشير إستقبال حالة مرضية لخمسيني يعاني من فايروس في إحدى عينيه، فيما يعاني من عدم الإبصار بشكل نهائي في العين الأخرى.

المواطن "أ.م" الذي زار مكاتبنا وقدم لنا وثائق تثبت حالته الصحية، وأنه حائز على إعفاء من الديوان الملكي العامر يمكنه من تلقي العلاج والمكوث في المستشفى حتى يشفى، إلا أن قسم العيون في المستشفى رفض استقباله واكتفى بمنحه بضعة نقاط من قطرة العين.

المواطن روى لنا أن العلاج في المراكز الخاصة مكلف جداً، ولا يقوى عليه، وقد تفضل عليه الديوان الملكي العامر بمنحه إعفاء لمدة 6 أشهر يخوِّله مراجعة مستشفيات الحكومة وبالأخص البشير التي رفضت إستقباله.

وأضاف المواطن أنه نُقل الى "البشير" يوم الأحد بتاريخ 24-1-2016 من قبل كوادر الدفاع المدني، وفي المستشفى أبلغه أحد الأطباء أنه بحاجة للإقامة في غرفة "عزل" جراء إصابته بالفايروس، منوِّها له أن الفايروس معدي ويمكن أن ينتقل الى أحد أفراد أسرته.

إلا أن المسؤولين في المستشفى رفضوا استقباله بذريعة عدم وجود غرف معزولة فارغة خلافاً للواقع كما روى لنا المواطن.

وأضاف أنه طلب منه مراجعة مدير المستشفى وبالفعل قام بذلك إلا أنه لم يجده وقابل سكرتيرته التي اكتفت بكتابة ورقة صغيرة لرئيس قسم العيون والذي لم يلبث أن جلس عنده دقائق حتى دخل أحد أطباء القسم وصرخ في وجهه قائلاً له "إحنا شفناك الأحد وروح إتعالج بمستشفى خاص".

"جراسا" تابعت الموضوع مع مدير عام مستشفى البشير الدكتور أحمد قطيطات والذي بدوره طلب من المواطن مراجعته شخصياً لتسهيل أمور علاجه.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات