القبض على 24 مروجاً للمخدرات (صور)


جراسا -

كثفت إدارة مكافحة المخدرات حملتها على المروجين والمتعاطين في مختلف محافظات المملكة وضبطبت كميات كبيرة من المواد المخدرة بحوزتهم، وفق بيان المركز الإعلامي.

وجاء في البيان الذي وصل "جراسا" نسخة منه اليوم السبت، أن ادارة مكافحة المخدرات وضمن جهودها لمكافحة كافة النشاطات المتعلقة بالإتجار وترويج وتعاطي المواد المخدرة فقد نفذت منذ بداية العام حملات ومداهمات خاصة إستهدفت تلك الفئة المجرمة وتمكنت خلالها من ضبط 24 مروجاً للمواد المخدرة وضبط بحوزتهم جميعاً ما مجموعه 12 كغم من مادة الحشيش المخدر، و15 كغم من مادة الحشيش الصناعي (الجوكر)، وحوالي 10 آلاف حبة مخدرة، و7 كغم من مادة المارجوانا المخدرة، و50 غم من مادة الهيروين المخدر.

وأضاف البيان، أن إبرز تلك المداهمات كانت في إحدى مناطق شرق عمان لأحد المروجين وضبط بحوزته بعد القبض عليه 7 كغم من مادة الحشيش المخدر، ومداهمة أخرى نفذت في وسط العاصمة لمنزل أحد المروجين وضبط بحوزته 7 كغم من مادة الحشيش الصناعي المخدر، إضافة الى 2000 حبة مخدرة، والقي القبض عليه. كما وضبط 3 كغم من مادة الحشيش المخدر في مداهمة لمنزل فتاة في وسط عمان بعد التأكد من قيامها باستخدام ذلك المنزل لترويج المواد المخدرة.

وتابع البيان، أن أبرز المداهمات التي نفذت في المحافظات كانت ضبط 2 كغم من مادة الحشيش الصناعي بحوزة أحد المروجين في محافظة الزرقاء، وضبط سلاح ناري و1 كغم من مادة المارجوانا المخدرة داخل منزل أحد المروجين في منطقة الشونة إضافة الى إلقاء القبض على مروج في محافظة البلقاء وبحوزته 3 آلاف حبة مخدرة، وضبط 2 كغم من مادة الحشيش الصناعي في منزل أحد المروجين في محافظة إربد، وفي إحدى المزارع في محافظة معان تم ضبط أحد الأشخاص وبحوزته 30 غم من مادة الهيروين المخدر.

وأكد البيان، أن التحقيقات إستكملت مع كافة المقبوض عليهم وجرى توديعهم الى مدعي عام محكمة أمن الدولة، مشيراً الى أن إدارة مكافحة المخدرات مستمرة في حملاتها على أؤلئك المجرمين الذين يستهدفون أمن المجتمع وسلامة أفراده ويروجون تلك المواد القاتله من أجل الربح السريع، وأن إدارة مكافحة المخدرات ترحب وتتواصل وبشكل مستمر مع كافة الإخوة المواطنين ممن يملكون معلومات قد تسهم في القبض على مثل أؤلئك المجرمين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات