سخط شعبي لانضمام الأمانة الى "المدن المرنة"


جراسا -

خاص - أثار قرار أمانة عمان الكبرى بالإنضمام الى منظمة المدن المرنة وتسمية مدير المدينة المهندس فوزي مسعد ممثلاً عن الأمانة فيها، إستهجان الأوساط الشعبية التي بينت أن هذا الإنضمام ضرب من التطبيع حيث أن المنظمة معروف عن دعمها المالي من قبل أكبر العائلات الصهيونية في أميركا.

وحسب موسوعة ويكبيديا فإن تأسيس هذه المنظمة يعود الى رجل الأعمال الأمريكي الصهيوني جون د.روكفلر في العام 1913 والذي اشتهر كذلك بنشاطه الإقتصادي في مجال قطاع النفط الى أن تطورت شركته وضمت 5 شركات أخرى.

أمانة عمان بررت موقفها في تصريح من مصدر مسؤول في الأمانة لـ"جراسا" بأن هذه المنظمة لها أذرع كثيرة كغيرها من المنظمات، ونحن نسقنا معها في مجال تنمية المدن فقط وليس لنا علاقة بالأذرع الأخرى.

وقال المصدر أن الهدف من الإنضمام لها هو إحداث نقلة نوعية في الخدمات التي تقدم في العاصمة عمان على مستوى قطاع النقل والتنمية وكافة الخدمات، مشيراً الى أن الأمانة لن تتحمل قرشاً واحداً مقابل الإنضمام لهذه المنظمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات