وزير الداخلية يزور ادارة أمن الجسور


جراسا -

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية نايف سعود القاضي على ضرورة ترجمة التوجيهات الملكية وسياسة الحكومة في تبسيط وتسهيل إجراءات المسافرين وحركة البضائع من المملكة إلى السلطة الفلسطينية وتامين المساعدات الإنسانية باتجاهها وتقديم خدمة مميزة ذات مستوى عال وبمنتهى الحرفية والشفافية وفق التشريعات والأنظمة المعمول بها.

وقال القاضي خلال تفقده لإدارة امن الجسور /جسر الملك حسين صباح هذا اليوم  أن الأردن حريص على تمكين الشعب الفلسطيني من الحفاظ على هويته والبقاء على أرضه والحصول على كافة حقوقه .

وأشار نائب رئيس الوزراء إلى أن توفير الخدمة الفضلى على هذا المنفذ تقتضي أعلى درجات التنسيق بين الأجهزة المعنية لتوفير سبل الراحة للمسافرين وتيسير أمورهم  بأقل وقت وجهد ممكنين لعكس الصورة المشرقة والعصرية للأردن الحديث كما أراده جلالة الملك عبدالله الثاني.

واستمع القاضي خلال الزيارة الى إيجاز قدمه مدير إدارة امن الجسور العميد محمود ابو جمعة تناول فيه واجبات هذه الإدارة ورؤيتها ورسالتها وواقع الخدمات الأمنية والإنسانية المقدمة للمسافرين خاصة التسهيلات التي قدمت لذوي الاحتياجات الخاصة والسياح والدبلوماسيين والوفود وقوافل الخير التي تعبر جسر الملك حسين,مشيرا الى استخدام نظام الشباك الواحد ونظام الدور الآلي الذي أسهم في سرعة انجاز المعاملات وتطوير أساليب العمل المؤسسي.

وتجول وزير الداخلية في مرافق الإدارة واطلع على عمل الأقسام فيها ومستوى الخدمة التي تقدم للمسافرين وحركة البضائع  مؤكدا على أهمية تقديم الخدمات الإنسانية الفضلى وتذليل كافة الصعوبات والعقبات أمام حركة المسافرين وايلاء المرضى وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من المسافرين ومعاملة خاصة  ليبقى الأردن الشريان الحقيقي الداعم للأشقاء الفلسطينيين وفي عيون العالم اجمع محطة امن وواحة واستقرار.

وأشاد وزير الداخلية بالمستوى العالي من الجاهزية والكفاءة والتدريب والمهنية الذي يتمتع به مرتبات هذه الإدارة وأوعز بالاستمرار بتقديم الخدمات وتسهيل الإجراءات والتطوير حرصا على راحة المسافرين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات