ابورمان يختار العمل مع الحكومة والعموش والبرماوي يختاران العمل بصحيفة الدستور والمحارمة بمهمة خارج البلاد


جراسا -

خاص- في اول رد فعل على مدونة قواعد السلوك لعلاقة الحكومة مع وسائل الاعلام اقدم عدد من الصحفيين العاملين العاملين كمستشارين اعلاميين وناطقين رسميين في الوزارات والمؤسسات الحكومية تقديم استقالاتهم من مواقعهم والتفرغ لعملهم في صحفهم ، وفقصحفيون متابعون.

ونوه الصحفيون الى ان عبد الله ابو رمان المستشار الاعلامي لرئيس الوزراء سمير الرفاعي قدم استقالتة من صحيفة الراي حيث اختار التفرغ لعمله في ئاسة الوزراء عن عمله في الجريدة.

ولفت الصحفيون النظر الى ان الصحفي حسين العموش والصحفي ينال البرماوي اخترا العمل في صحيفة الدستور عن عملهما في وزارتي التنمية الاجتماعية والصناعة والتجارة حيث يعمل العموش مستشارا اعلاميا لوزيرة التنمية والبرماوي مستشارا لوزير الصناعة والتجارة ، اما مستشار وزير العدل عمر محارمة فهو الان في مهمة خارج البلد.

، فيما لم تتضح الصورة بعد الى باقي المستشارين او الناطقين الاعلاميين.

ويذكر ان من اهم هذه الاجراءات التنفيذية التركيز على موضوع الناطقين والمستشارين الاعلاميين في القطاع العام ، وضرورة التفرغ التام لهذه المهمة ، وسيكون عليهم الاختيار ما بين العمل في المؤسسات الصحفية او في القطاع العام.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات