العقبة: ضبط "اسانس" عطور مهربة


جراسا -

خاص - تمكن العاملون في جمرك بواخر الركاب في ميناء العقبة من إحباط عملية تهريب مركزات عطور ذات ماركات عالمية تم منع دخولها للمملكة كون تاريخ الصلاحية منتهي.

وقال مدير جمرك العقبة ساري الجرادين لـ "جراسا" أنه تم التصريح عن المحتويات في البيان الجمركي والوثائق المرفقة به بأنها مركزات عطريه للمنظفات ذات منشأ مصري.

وأضاف أنه تم تزوير إسم المنتح ومنشأ المحتويات وتاريخ إنتهاء الصلاحية بواسطة إعادة إلصاق ليبل ورقي على الكراتين والعبوات من خلال طباعة معلومات مخالفة لواقع الحال.

وأشار الجرادين إلى أنه تبيَّن بعد إزالة هذا الملصق بأن واقع المحتويات هو مركزات عطرية لعطور ذات ماركات عالمية وذات منشأ إسباني وبتاريخ صلاحية منتهي.

وأوضح أن عدد العبوات التي تم ضبطها ١٣٨٥ عبوة، علماً بأن هذا العدد يكفي لعمل الآلاف من عبوات العطور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات