أهالي الأسرى الأردنيين: الخارجية الأردنية لم تتواصل معنا


جراسا -

استغرب السيد محمد حسن الحويطي والد الأسير الأردني م. ثائر الحويطي من تصريحات وزارة الخارجية الأردنية التي تحدثت عن متابعة الوزارة لنجله.

وبالنسبة للمتابعات الرسمية ذكر الحويطي أن آخر اتصال له مع السفارة الأردنية تم بعد اعتقال ابنه بيومين، حيث طلبت منه السفارة أن يبلغها بآخر المستجدات في قضية اعتقال ابنه، وتمنى والد ثائر أن تكون هناك اتصالات جدية لإنهاء الاعتقال.

بينما قالت والدة الأسير الأردني أكرم زهرة تعليقا على تصريح الوزارة أنها تسعد جدا إن كانت الخارجية تتابع الموضوع حقا ولكن للآن لم يصلها أي إجراء ملموس من الخارجية تجاه قضية نجلها.

وأكدت والدة زهرة أنها تقوم بزيارة وزارتي الداخلية والخارجية باستمرار حتى تضعهم أمام مسؤولياتهم لإطلاق سراح ابنها.

علما أن الأسير زهرة قد أنهى محكوميته البالغة 16 عاما، ولكن جدد اعتقاله الخميس الماضي مدة شهر بعد أن عرض على محكمة الإبعاد الصهيونية، في انتظار أن تقوم السلطات الأردنية بمخاطبة السلطات الصهيونية والموافقة على استقباله في وطنه الأردن، كما يذكر أن الأسير ثائر الحويطي اعتقل بتاريخ 23 / 12 / 2015 أي قبل نحو شهر من الآن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات