حالة الطرق حتى "8:30" مساء


جراسا -

ذكرت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام أن جميع الطرق في المملكة ولغاية الساعة الثامنة والنصف مساء سالكة باستثناء الطرق التالية:

1. الطفيلة/ جميع الطرق في منطقتي بصيرا والقادسية سالكة بحذر شديد بسبب تراكم الثلوج .

2. الرصيفة / طريق جبل الامير فيصل باتجاه وادي القمر مغلق بسب ارتفاع منسوب المياه .

3. البتراء / الطرق في مناطق ( الطيبة , وادي موسى , والحي ) سالكة بحذرشديد بسبب تراكم الثلوج .

4. المفرق / الطريق أسفل جسر حوشا مغلق بسبب أرتفاع منسوب المياه .

كما تذكر إدارة الإعلام الأمني المواطنين الى عدم الخروج من المنازل في هذه الاثناء خاصة في المناطق التي تشهد تساقط للثلوج و الاتصال مع الرقم (911) لطلب المساعدة عند الضرورة والتقيد التام بإرشادات رجال الأمن العام الموجودين في الميدان حفاظاً على حياتهم وحياة الآخرين مع تمنيات ادارة الاعلام الأمني في مديرية الأمن العام السلامة للجميع .

من جهته أكد محافظ معان الدكتور غالب الشمايلة أن جميع الطرق سالكة في مختلف مناطق المحافظة وان فرق الطوارئ وآليات القوات المسلحة والدفاع المدني منتشرة في مختلف المناطق،و مستعدة للتعامل مع أي طارئ.

وقال الدكتور الشمايلة مساء اليوم الأحد، ان المناطق الغربية وهي: أقضية إيل وأذرح والشراة ولوائي البترا والشوبك، تشهد تساقطا للأمطار وتدنيا لدرجات الحرارة مشيرا إلى أن مناطق لوائي الشوبك والبترا بدأت تشهد تساقطا للثلوج على فترات متقاربة منذ ساعات المساء.

وبين أنه لا توجد إغلاقات للطرق في مختلف المناطق وأنه لم تسجل أية حادثة لغاية اللحظة.

ولفت إلى أنه تم زيادة عدد الدوريات الخارجية العاملة على مختلف طرق المحافظة النافذة وعلى الطريق الدولي لإرشاد السائقين والمسافرين والمواطنين وتقديم المساعدة لهم.

من جهة اخرى قال محافظ عجلون رئيس لجنة الطوارئ الدكتور فلاح السويلمين ان لجنة الطوارئ وبالتعاون مع مديريات الاشغال والشرطة والدفاع المدني والبلديات والجهات المعنية تكثف من جولاتها الميدانية للتأكد من ادامة حركة الطرق وخصوصا في المناطق التي تشهد تساقطا كثيفا للثلوج حرصا على سلامة المواطنين.

واضاف السويلمين ان جميع الطرق الفرعية والرئيسية سالكة بحذر وانه لا يوجد اغلاقات بالطرق مؤكدا ضرورة عدم الخروج او استخدام الطرق الا للضرورة القصوى.

ودعا السويلمين المواطنين الابلاغ عن اية شكاوى او ملاحظات تتعلق بتوفير الخدمات او اغلاقات الطرق من خلال الاتصال على ارقام الطوارئ في غرفة العمليات الرئيسية للتعامل معها والعمل على حلها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات