"العمل الإسلامي" يطالب بتسهيل دخول الأسير "زهرة"


جراسا -

طالب حزب جبهة العمل الإسلامي وزير الخارجية ناصر جودة بتسهيل مرور الأسير الأردني أكرم زهرة إلى الأردن بعد انتهاء فترة محكومية سجنه لدى الكيان الصهيوني .

وأشار في مذكرة أرسلها الأمين العام للحزب محمد الزيود إلى وزير الخارجية ناصر جودة اليوم إلى ما تداولته وسائل إعلامية حول قرار محكمة الهجرة والإبعاد الصهيونية يوم الأحد الماضي تجديد اعتقال الأسير الأردني أكرم زهرة لمدة شهر من تاريخه ونقله من سجن مجدو إلى سجن "أيالون" وذلك بعد إنهاء محكوميته بتاريخ 14 / 1 / 2016 .

ولفت الحزب إلى ما أكدته عدة جهات عاملة في قضية الأسرى إلى أن قرار تجديد توقيف الأسير زهرة جاء نتيجة تأخر إجراءات الحكومة الأردنية بترحيل الأسير أكرم للأردن .

وفيما يلي نص المذكرة :

معالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين المحترم
السلام عليكم ورحمة الله بركاته وبعد ؛؛

الموضوع : الأسير أكرم زهرة

نقلت وسائل إعلامية بأن محكمة الهجرة والإبعاد " الاسرائيلية " قررت يوم الأحد الماضي تجديد اعتقال الأسير الأردني أكرم زهره لمدة شهر من تاريخه ونقله من سجن مجدو إلى سجن "أيالون" وذلك بعد إنهاء محكوميته بتاريخ 14/1/2016، وتؤكد مصادر أن المحكمة " الاسرائيلية " قامت بهذا الإجراء بعد تأخر إجراءات الحكومة الأردنية بترحيل الأسير أكرم للأردن .

إننا في حزب جبهة العمل الإسلامي نطالب معاليكم التلطف بضرورة تسهيل مرور الأسير الأردني إلى موطنه وبلده الأردن بعد انتهاء فترة محكومية سجنه لدى الكيان الصهيوني .

وتفضلوا معاليكم بقبول فائق الاحترام

الأمين العام
محـمـد الزيـــود



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات