لا ندري هو تنازل او يتنازل !!! ..


تشهد الساحة العربية مفاجأت غريبة من خلال الاعلام المقيد والمسير دون ان يكون مخير وهو تنازل فلان عن موقعه وترك المكان لمن هو بعده .ببساطة شو الزهد. يا سبحان الله يغير ولا يتغير .

طيب بما ان التنازل أصبح عرف بين السادة العربان فرسان التاريخ المعاصر . شو المانع ان نستبدل التنازل برغبة الاغلبية وانتخاب عبر صناديق الاقتراع . وهو قرار يدل على رشد الاغلبية لفرز من يمثلهم بطريقة حضارية تنسجم مع البقية من سكان الارض .

بعد الاكتشاف الحميد ان الجميع من كوكب واحد يعني ما في حدا وصل من االمريخ بأكتشاف مذهل بعد سنين الاستعمار أصبحنا نعيش بسنين الاستهبال والنتيجة اليوم امامكم شعوب عاشت على التسحيج والصياح والتنديد وفن البيانات والشعارات والمكافآت كانت لعبة بعنوان داعش تمتطي صهوة الفعس والدعس والمصيبة نحن مش عارفين وين نتوجه بين ماضي دموي هو اليوم حاضر وبنفس السلوك بس بطقوس تراثية لمرور مخطط الهيمنة والعودة لزمن الجهل والعبودية وسلخ الاغلبية من قدسية العقيدة .
الكل لديه سكين ونحن الضحية .

البترول بتهاوى والصراع تحول لبسوس والقادم وشاح أسود قطع من الليل المظلمة ظلام دامس والعياذ بالله ونحن بكل ركعة سجود منقول ربي تحمى مملكتنا من الظالمين آمين

* كاتب شعبي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات