الاحتلال يزعم اعتقال خلية لحزب الله بالضفة

الاحتلال يتهم نجل نصرالله بتجنيد الخلية

جراسا -

سمحت المخابرات الاسرائيلية، اليوم الاربعاء، بنشر تفاصيل اعتقال خلية فلسطينية في منطقة طولكرم مرتبطة بحزب الله اللبناني، وكانت تستعد لتنفيذ عمليات اطلاق نار بتعليمات من ابن زعيم حزب الله نصر الله.
وبحسب ما نشرت المواقع العبرية فإن محمود زعلول من طولكرم يقف على رأس الخلية وتم تجنيده من قبل جواد نصر الله ابن زعيم حزب الله اللبناني عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الانترنت، حيث جند زعلول الى هذه الخلية أربعة شبان من نفس المنطقة لتنفيذ عمليات اطلاق نار على اهداف اسرائيلية.

وأضافت هذه المواقع أن محمود زعلول جند الى الخلية كلا من محمد زعلول ورباح لبدي ومحمد مصاروة واحمد ابو العز، وفي التفاصيل وفقا للتحقيقات التي كشفها جهاز المخابرات الاسرائيلي "الشاباك"، فإن افراد الخلية تواصلوا مع ابن زعيم حزب الله والذي حمل اسم فادي، وطلب منهم تنفيذ العديد من العمليات ضد اسرائيل من ضمنها اعداد الأحزمة الناسفة لتنفيذ عمليات "انتحارية"، كذلك عمليات اطلاق نار نحو اهداف مختلفة.

وأشارت هذه المواقع إلى أن افراد الخلية طلبوا دعما ماليا وتزويدهم بالسلاح لتنفيذ العمليات، وقام حزب الله بتحويل 5000 دولار لأفراد الخلية لهذا الغرض.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات