إصابة خطرة لمستوطنة بعملية طعن قرب بيت لحم (صور)


جراسا -

أصيبت مستوطنة إسرائيلية بجراح خطرة، صباح الاثنين، بعملية طعن داخل مستوطنة "تقوع" بتجمع مستوطنات "غوش عتصيون" جنوبي بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة، فيما أصيب المنفذ بجراح بالغة.

وذكرت القناة العبرية العاشرة أن فلسطينيًا يحمل سكينًا تسلل للمستوطنة، ودخل إلى إحدى المحال، وهاجم مستوطنة بالسكين قبل إطلاق النار عليه وإصابته بجراح بالغة.

من جهتها، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن إبلاغها باستشهاد مواطن برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة "تقوع" جنوب شرق بيت لحم، قبل أن تتراجع ذلك بعد إبلاغ الاحتلال للارتباط بأن حالته مازالت بالغة.

وتعد هذه العملية الثانية بالمنطقة خلال أقل من 24 ساعة.

وقتلت مستوطنة الليلة الماضية بعملية طعن مشابهه داخل مستوطنة "عتنيئيل" جنوبي الخليل، في حين لاذ المهاجم بالفرار، حيث تدور الشبهات حول إمكانية قيام ذات المهاجم بعملية اليوم، حسب القناة العاشرة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات