ألا تملْ .. يسألونني


هناك من يتابع كتاباتي من الاصحاب ولي ما يزيد عن الألفي مقال منشور, يسألني ألا تمِلْ؟؟ وانت منذ اكثر من العشرة أعوام تكتب وتكتب بشكل يومي,, تسلط الضوء على السلبيات آملاً بالحلول ولا تنسى بعض الايجابيات..وليس هناك من يقرأ !!

الى متى ستبقى تحفر في صخر الفساد وتحمل أثقاله على عاتقك وهناك من يُمعن في الفساد ويضرب بعرض الحائط ما تقوله وغيرك من الكتاب الشرفاء,, نعم آفة الفساد لا اقول تنخر بل نخرت حتى ألأرضيه التي نقف نحن عليها حتى بتنا مهددين في السقوط..ولكنهم يخافون الحقيقه, ويخافون ذات يوم حين ينقشع الظلام ويظهروا على حقيقتهم وهاجسهم واحلامهم الغير سعيده التي يرونها في المنام هي غياهب السجون التي تنتظرهم او عذاب القبور أن افلتوا في الدنيا..

لا يدرك معنى الوطن الا من فقد وطنه,, ولا يدرك معنى الأمان الا من فقده أيضاً, فالاردن هو ليس بأرضه وخيره وشره,, الأردن هو قامه عربيه عز مثيله, بإنسانه وفيه من الخييرين كُثر,,فيهم الانتماء وفيهم الولاء لترابه,,الأردن الخصب بالرجوله حتى بناته هن أخوات الرجال ,,سنبقى وأبقى وفياً لترابه,, سأحارب من أجله كل المفسدين على كثرتهم ولست وحيداً,,هناك من الأوفياء ما لا يستطيع قلمي احصاءهم سيقفون من خلفي وعن يميني وشمالي وأمامي يحملون على أكفهم أكفان الشهادة إن استدعى الذود عنه تقديم النفس والروح..طوبى للوطن رجاله الأوفياء ,,أما الدخلاء والمرتزقة فهم كما الريح المحمل بالغبار سرعان ما تنتهي مع أول مطره..وسيقف الوطن عزيزاً قريباً يداوي جراحه وينفث الغبار الذي اعترى مسيرته,, وسيلفظ الغزاة ممن امعنوا في تعميق جراحه..

وسيبقى قلمي غزير كما المطر,, وستداوي كلماتي جراح الوطن,, وستدمي جراح من اوغلوا فساداً وافساداً جسد الوطن المثخن,, فالمديونيه إن آجلاً أم عاجلاً ابناء الوطن سيسددونها من عرقهم وانتماءهم,, والبطالة والفقر ستصبح من الماضي,,وسيزهر الدحنون في سهول الوطن أحمراً قانياً,, وسيسقط المطر متى عدنا لله,, نرفع أكفنا متوسلين وموقنين في الاستجابه.. حينها سيتمنى كل غريب انه من تراب هذا الوطن أو أن يدفن فيه.

لنضع ايدينا بأيدي بعضنا ولنشحذ الهمم النقيه,,ولنحب الوطن ولنعطيه ليعطينا, فالدخلاء سيرحلون ان لم يكن اليوم فغداً, وسنبقى نحن نقيم الليالي الملاح وليعم الفرح بيوتنا,, وشوارعنا وأزقة المدن .. انا على يقين من أن الحق سينتصر وسيولوا الادبار من اعتاشوا على مال الوطن المسفوح,,وسنعظم الانجازات ونحقق ما نحلم به وطناً اردنياً عزيزاً كريماً, وطن العدل والمساواه وتكافىء الفرص..ودمتم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات