شهيد في "خليل الرحمن" - فيديو


جراسا -

الخليل - استشهد فتى فلسطيني، صباح الخميس، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي شمال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة بزعم محاولته طعن جنود، وفق وسائل إعلام عبرية.

وادعت قوات الاحتلال أن الشاب مؤيد عوني جبارين (20 عاما) من سعير، حاول طعن احد افرادها، فيما أكد شهود عيان أن الشاب تعرض لاعدام ميداني.

ومنعت قوات الاحتلال سيارات الهلال الأحمر من الوصول إلى الشباب، وبقي ملقى على الأرض.

وأشار شهود عيان إلى أنّ الحادث وقع على المفترق بالجهة القريبة من مدينة الخليل، مشيرة إلى أنّ جنود الاحتلال أعلن المكان منطقة عسكرية، ومنعوا المواطنين من الاقتراب من المصاب، قبل نقله عبر مركبة إسعاف تتبع نجمة داود الحمراء الإسرائيلية.

وأوضحوا بأنّ الجنود أطلقوا وابلا من الرصاص صوب الفلسطيني، أثناء مروره بجوار الحاجز العسكري الثابت الذي يقيمه جنود الاحتلال في المكان، مبينين بأنّهم شاهدوا جثّة الشاب ملقاة بجوار جيب عسكري تابع لجيش الاحتلال.

ونشر جنود الاحتلال منذ ساعات الصباح عشرات الجنود في مفترق بيت عينون وفي عدد من المفارق الأخرى القريبة من الشوارع الالتفافية، وسط انتشار للاحتلال في مختلف مداخل المحافظة.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات